فئة المنتج

اتصل بنا

تشجيانغ أويا التكنولوجيا المحدودة
إضافة: # 172، ييكسيان الطريق، مدينة ووكانغ، ديتشينغ مقاطعة، مدينة هوتشو بمقاطعة تشجيانغ، الصين
هاتف: + 86-572-8832371
فاكس: + 86-572-8832359
هاتف: +8618698575151
البريد الإلكتروني: Jackypan99@foxmail.com

الاستخدام الصحيح للفرقة المساعدات.

- Sep 15, 2018 -

Band-Aid هو منتج النظافة يجب أن يكون للاستخدام المنزلي. من الملائم والآمن التعامل مع بعض الجروح الصغيرة غير المتوقعة ، ولكن ليست جميع الحالات مناسبة لاستخدام Band-Aid ، وهناك بعض الاحتياطات عند استخدام Band-Aid. لذلك دعونا نلقي نظرة على الاستخدام الصحيح للفرقة الإسعافات!


1. الإسعافات الأولية مناسبة فقط للجروح ذات النزف الأنيق والنظيف والمنخفض.


Band-Aid ليست الدواء الشافي ، فهي ليست مناسبة لجميع الجروح. في الظروف العادية ، يتم استخدام الإسعافات الأولية بشكل رئيسي في بعض الجروح الصغيرة والضحلة ، خاصة لتقطيع الجروح مع نزف نظيف ونظيف ومنخفض دون خياطة ، مثل قطع السكين ، والتقطيع ، وخدوش الزجاج.


بالنسبة للهيئات الأكبر والأعمق والأجسام الأجنبية ، لا يُنصح باستخدام إسعافات أولية. في هذه الحالة ، يجب أن تذهب إلى المستشفى في الوقت المناسب. بالنسبة للجروح الملوثة أو المصابة ، مثل الجروح الجلدية الثقيلة ، والحروق ، وما إلى ذلك ، لا يُنصح باستخدام إسعافات أولية. أما بالنسبة لالتهاب الجُرَيب ، والجروح المتضخمة ، والالتهابية ، والأمراض الجلدية المختلفة ، فليس من الملائم أكثر استخدام عقاقير الإسعافات الأولية.


2. تنظيف وتطهير الجرح قبل الاستخدام.


فعندما نستخدم وسائل مساعدة عصابة ، يكون الأمر مناسبًا دائمًا ، وهو ليس صحيحًا.


قبل استخدام الإسعافات الأولية ، تحقق أولاً من وجود أي أوساخ في الجرح. إذا كان هناك أي نجاسة ، فقم بتنظيف الجرح بمحلول ملحي معقم أولاً ، ثم قم بسداد الإسعافات الأولية. إذا اخترقت الجرح والمسامير بواسطة الأظافر ، وما إلى ذلك ، يجب عليك الذهاب إلى المستشفى على الفور وتحتاج إلى حقن التريتيوس المضاد للكزاز. ثانيا ، بعد فتح الإسعافات الأولية ، يجب تجنب تلويث الدواء. عند التقديم ، يجب أن يكون الدواء متوافقاً مع الجرح. بعد التطبيق ، يجب أن تكون مضغوطة قليلاً على جانبي الجرح. لا ينبغي أن يكون الضمادة شديد الضيق ، وذلك لمنع الجرح من أن تكون محكمة الإغلاق وأن الجرح يتفاقم.


3 ، لا يمكن أن يكون استخدام الوقت طويلاً للغاية.


واحد هو الانتباه إلى التغييرات في الجرح. إذا كنت تستخدم Band-Aid لمدة 24 ساعة ، فستشعر "بألم نابض" مثل نبض النبض ، أو هناك إفراز مفرط. يجب عليك فتحه في الوقت المناسب لمعرفة ما إذا كان هناك أي احمرار أو حرارة حول الجرح. إذا كان الأمر كذلك ، فقد أصيب بالعدوى ويجب أن يعالج على الفور من قبل الطبيب. والثاني هو الاهتمام بحماية الجرح. بعد استخدام الإسعاف ، لا تضغط على الجرح بيديك. يجب نقل الجروح بأقل قدر ممكن لمنع الاصطدامات ، حتى لا تكسر الجرح. ثالثًا ، يجب ألا يكون استخدام الوسائل المساعدة طويلة جدًا ، ويجب تغييرها كل يوم.


4 ، نشر إسعافات أولية للتركيز على ماء.


إنها ليست عصابة مضادة للماء يمكن استخدامها لفترة طويلة في الاتصال بالماء. إذا لم يتم الالتزام بشدة بالجلد الإسعافي للجلد المحيط بالجرح ، خاصة في الأجزاء الخاصة مثل أطراف الأصابع والركبتين والمرفقين ، فلن يصبح العزل المائي "مضادًا للماء". عند استخدام الإسعافات الأولية للماء ، حاول تقليل الاتصال بالماء. انتبه لملاحظة وحماية الجرح. استبدالها على الفور بعد غارقة في الماء. خلاف ذلك ، سوف تتسرب بسهولة وتسبب عدوى الجرح.


Related Products